هام جدا بيان من السفارة اليمنية في الرياض يكشف عن تسهيلات للمغتربين غير مسبوقة !

عناوين بوست 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تساهم السفارة اليمنية في الرياض بدور كبير في التخفيف من حدة المعاناة التي تطال كثير من المقيمين اليمنيين في السعودية ودول الخليج والدول العربية وحتى في كثير من البلدان الاوروبية والمتمثلة في الحصول على جواز سفر للمقيم او لزوجته واطفاله.

وفي تصريح خاص لــــــ”لمشهد اليمني” اوضح مصدر مسؤول في سفارة الحمهورية اليمنية في الرياض ان كثير من المقيمين الراغبين في استقدام زوحاتهم واطفالهم يجدون صعوبة في الحصول على جواز السفر لعائلته المتواجدة في خاصة في المناطق الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين فتقوم السفارة بمنحهم الجوازات.

واكد المصدر ان الحواز وثيقة في غاية الاهمية وبالتالي فلابد من التاكد انها لاتمنح الا لليمنيين وعلى من يرغب في استصدار جواز سفر لزوجته او اطفاله احضار الوثائق اللازمة التي تؤكد ان الزوجة مواطنة يمنية.

واشاد المصدر بالعلاقة الوثيقة بين سفارتتا في الرياض والمركز الرئيسي للجوازات اليمنية في جدة بما يساهم في تسهيل الحصول على جواز السفر لزوجة المواطن اليمني وأطفاله.

واشار المصدر ان السفير اليمني في الرياض الدكتور محسن شايع الزنداني تدخل شخصيا في قضية مواطنة يمنية كانت تعيش ظروف صعبة في مدينة بينما زوجها يقيم في المانيا وجاء هذا التدخل من قبل السفير بعد حدوث تعقيدات حالت دون استصدار الجواز الا ان تاكيدات السفير الزنداني للمسؤلين في المركز الرئيسي في جدة بصحة الوثائق الثبوتية للمواطنة ساهمت بحلحلة الامور وحصلت الشابة اليمنية على حواز سفرها.

ووجه المصدر في ختام حديثه للمشهد اليمني الدعوة لكافة المواطنين اليمنيين بالاهتمام بجواز السفر وعدم فقدانه حتى لايقع في اياد مشبوهة تسعى لتشويه صورة الجواز اليمني وبالتالي يسبب ذلك اشكالية لحاملي الجوازات اليمنية في مختلف مطارات العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هام جدا بيان من السفارة اليمنية في الرياض يكشف عن تسهيلات للمغتربين غير مسبوقة ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق