كيف استقبلت حجور ابو علي الحاكم وكيف كانت نهايته!

عناوين بوست 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداولت وسائل اعلام محلية، أن القيادي البارز “أبو علي الحاكم ” ، قائد ما تسمى قوات الحرس الجمهوري، لقي مصرعه اليوم مع 9 من مرافقيه في تخوم منطقة حجور .

وزعم موقع غير موثوق أن “أبو علي الحاكم ” وصل مع تعزيزات عسكرية كبيرة ، في جنح الظلام من الليلة الفائتة، إلى مواقع تمركز المليشيات الحوثية، بالقرب من مناطق قبائل حجور في مديرية كشر بمحافظة حجة، لقيادة تلك المليشيات مع التعزيزات التي وصلت بعده بنحو ساعتين.

وأضاف موقع “المنارة نت” بأنه عقب وصول القيادي الحوثي ” الحاكم” اندلعت معركة عنيفة بين مليشيات الحوثي والمقاومة، أطلقت خلالها المليشيات مئات من صواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاونات، دفعة واحدة على مناطق “حجور “،

إلا أن المقاومة امتصت الضربة، ونفذت هجوماً ناجحا على مواقع المليشيات الحوثية، أدى إلى مقتل عشرات من قياداتها وعناصرها بينهم “أبو علي الحاكم ” وخمسة من مرافقيه، وفرار بقية العناصر إلى بإتجاه محافظة عمران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كيف استقبلت حجور ابو علي الحاكم وكيف كانت نهايته! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق