عاجل:هل بلغت الحلقوم ..مشائخ من حاشد يدعون المليشيا لسحب مقاتليهم من بلادهم!

عناوين بوست 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عمران | شيخ مشائخ قبائل “عُذَر” و”حاشد” يدعو الميليشيا لسحب مقاتلي بلاده وعدم استخدام أراضيهم للاعتداء على “حجور” ويهدد باستخدام القوة

أعلنت قبائل “ذو نحزة” و”ذو سودة” و”عذر” التابعة لحاشد عن رفضها الكامل لماتقوم به من أعتداء على قبائل “حجور” الاحرار من أراضي تلك القبائل المجاورة لأراضيهم من اتجاه عمران والتي تتمركز فيها الميليشيا الإيرانية وتشن منها الحرب الهمجية والحصار الجائر على قبائل “حجور”.

وقال الشيخ ” مصلح الوروري” شيخ مشائخ قبائل عُـذر في منشور له اليوم على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “على أن يرفعوا تمركزهم في الجبال والمواقع المجاورة لإخواننا من “حجور” فإننا لانرضى أن يُعتدى على “حجور” من بلاد “حاشد” عامة و”عذر” خاصة .. وقد أعذر من أنذر .. مالم فإننا سوف نلجأ إلى القوة في تأمين بلادنا”.

وقامت قبائل “ذو نحزة” بتحركات ونصب قطاعات وحدت من تحركات ميليشيا الحوثي الإرهابية بإتجاه “حجور”.

وحيّت قبائل “حجور” الخطوة البطولية التي قام بها مشائخ “حاشد” و”عذر” لمساندة اخوانهم في “حجور” ومنع اي اعتداء حوثي عليهم من أراضي قبائل “حاشد” . 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل:هل بلغت الحلقوم ..مشائخ من حاشد يدعون المليشيا لسحب مقاتليهم من بلادهم! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق