جريفتس ..فشل يتلوه آخر .عاد من صنعاء بخفي حنين!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غادر إلى مارتن جريفيث، الثلاثاء، العاصمة ، إلى العاصمة السعودية ، من دون إحراز تقدم فعلي خلال لقاءاته مع قيادات مليشيا الانقلابية.

وقالت مصادر يمنية إن المبعوث الأممي غادر صنعاء إلى الرياض، بعد زيارة استمرت أقل من 24 ساعة.

وأضافت المصادر أن جريفيث لم يحرز تقدما في زيارته بسبب إصرار على موقفهم في رفض الانسحاب من مدينة وموانئ .وتعد زيارة المبعوث الأممي هذه، هي أقصر زيارة إلى صنعاء، منذ توليه منصبه قبل نحو عامووصل جريفيث إلى صنعاء، ظهر الإثنين، قادما من العاصمة الأردنية ، بالتزامن مع وصول رئيس لجنة الأمم المتحدة لمراقبة وقف إطلاق النار، وإعادة الانتشار في الحديدة الدنماركي مايكل لوسيجارد الذي قدم من مدينة .وجاءت زيارة المبعوث الأممي، بهدف لقائه قيادات مليشيا الحوثي، لإقناعها بضرورة الالتزام وعدم تأخير تنفيذ الانسحاب من مدينة وموانئ الحديدة، بالإضافة إلى بحث مسألة الإسراع في تنفيذ عملية تبادل الأسرى..

وتحاول مليشيا الحوثي الالتفاف على الأمم المتحدة بتجزئة خطة إعادة الانتشار إلى مراحل عدة، مستمرة في وضع العراقيل واحدة تلو الأخرى أمام جهود إرساء السلام..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق