الجيش الوطني ينصر القبائل الثائره والنتيجة نصر ساحق على المليشيات الحوثيه!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الجيش الوطني السيطرة على مركز مديرية “الحشاء” غربي محافظة # جنوب بعد معارك عنيفة ضد بعد يوم من انتفاضة القبائل في وجه المليشيات وصد هجوم حوثي عنيف.

ونقل مراسل “يمن الغد” بمحافظة الضالع “أن عدد من عناصر مليشيا الإرهابية سقطوا بين قتيل وجريح اليوم السبت 9 فبراير / شباط 2019، إثر تجدد المواجهات لليوم الثاني على التوالي في مديرية الحشا بمحافظة الضالع”.

ونقل المراسل عن مصادر محلية في الحشا “أن معارك عنيفة تجددت في منطقة نجد المكلة وقرية النحرب وسوق الطاحون بمديرية الحشا بين المليشيات الحوثية من جهة ورجال القبائل مسنودين بكتيبة عسكرية من اللواء 30 مدرع يقودها الرائد غمدان الصيادي من جهة ثانية، إضافة إلى تعزيزات وإسناد من الحزام الأمني بالضالع من جهة أخرى”.

وقالت المصادر “إن المواجهات تجددت عقب صد رجال القبائل والمساندين لهم من الوحدات العسكرية هجوماً شنته المليشيات على مواقعهم”.

وأوضحت مصادر “يمن الغد” أن المواجهات أسفرت عن سقوط خمسة من عناصر مليشيات الحوثي وجرح آخرين”.

وبينت المصادر أن دائرة المعارك توسعت لتصل إلى أغلب مناطق عزلة الاحذوف ومنطقة وسوق الطاحون في المديرية ذاتها، مشيرة إلى أن مليشيا الحوثي أفشلت جهود وساطة قبلية حاولت التهدئة وإيقاف المواجهات واحتواء الموقف، فيما يواصل طرفا الحرب التحشيد واستقدام تعزيزات ومزيد من المقاتلين إلى مواقعهم.

وكانت الاشتباكات اندلعت، أمس الجمعة، عقب إقدام مليشيات الحوثي على تفجير ثلاثة منازل في عزلة الاحذوف تابعة للشيخ عبدالجليل الحذيفي وعبدالرحمن الحذيفي وصادق أحمد مسعد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق