قيادي مؤتمري…هكذا سقطت صنعاء .. وهكذا ستعود..!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا الإعلامي والقيادي المؤتمري عبدالكريم المدي جميع الاحزاب والتنظيمات والقوى السياسية والنخب الاجتماعية الى نسيان الماضي ورصف الصفوف لاستكمال تحرير الوطن من مليشيات الإيرانية.

وشدد المدي من خلال فيديو بثه على حسابه في الفيسبوك   على اهمية اصطفاف الصف الجمهوري وتجاوز ما خلفته احداث 2011 مؤكدا بأن ثمان سنوات كانت كافية لتجريب كل طرف ما لديه حتة وصلنا الى ما وصلنا اليه اليوم.

لافتا إلى أن مليشيات الحوثي الإيرانية لم تكن لتصل إلى وتنقلب على الدولة وتستمر الى اليوم لولا هذا الخلاف.

وقال “اقسم بالله لو توحدنا اليوم جميعنا لن تقف الحوثية او تصمد اسبوعا واحدا”.

وحيا المدي الابطال الذين يمرغون انوف الحوثية بين التراب وعلى راسهم العميد قائد المقاومة الوطنية والشيخ ابو زرعة المحرمي قائد الوية العمالقة والجيش الوطني وخص بالذكر العميد البطل عبدالكريم عوبل السدعي قائد اللواء الثالث عروبة وما يجترحه من انتصارات والعميد الحارثي قائد محور آزال قائد اللواء 102 وكل جندي وصف ضابط وضابط ومتطوع رفع ويرفع البندقية في وجه مليشيات الحوثؤ التي تسقط اليوم في كل الجبهات وصار عمرها قصيرا جدا.. حسب المدي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق