بماذا بشر رئيس هيئة الاركان الحديده؟

عناوين بوست 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اطلع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي ،على مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية في جبهة والجهود والتضحيات التي يقدمها أبناء المحافظة بشكل خاص وأبناء إقليم تهامة بشكل عام في مواجهة الانقلاب المدعوم حوثياً.

ولفت رئيس هيئة الاركان خلال لقائه ،اليوم، في العاصمة المؤقتة محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر، الى ان محافظة الحديدة وإقليم تهامة أمام عهد مستقبلي جديد بعد التخلص من الحكم الامامي الكهنوتي البغيض..مشيراً الى ان تحرير محافظة الحديدة وكل الأراضي اليمنية من المشروع الحوثي الطائفي سيكون بداية العهد الجديد لبناء الاتحادي الحديث القائم على العدل والمساواة.

وثمن رئيس هيئة الأركان جهود واسناد دول العربي للحكومة وقوات الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال.

من جانبه عبر محافظ الحديدة عن شكره وتقديره لاهتمام رئيس هيئة الأركان ودعمه ومساندته لجبهة محافظة الحديدة..مؤكداً أن أبناء الحديدة يقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير الركن رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ويدعمون مشروع الدولة الاتحادية كمشروع وطني جامع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بماذا بشر رئيس هيئة الاركان الحديده؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق