طفل اخذوه عنوة الى الجبهة وبعد ساعات قتلوه هذا مافعله الحوثيين

عناوين بوست 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مصدر ميداني مطلع” إن مليشيات الانقلابية قتلت أحد الأطفال أثناء محاولته مغادرة الجبهة التي اقتيد إليها قسراً لقتال في صفوف المليشيات”.

وبحسب المصدر فإن الطفل ( م.ب) 15 عاماً قتل على يد قناص يتبع مليشيات الحوثي اخترقت رأسه من الخلف بعد حاول الفرار من أرض المعركة بعد بضع ساعات من وصوله إليها عنوة.

وذكر المصدر أن الطفل كان يعيش مع والدته في مديرية الوحدة بصنعاء واختطفته المليشيات، الاسبوع الماضي، في الطريق أثناء سفره إلى محافظة الجوف لزيارة والده الذي يعمل هناك.

 وأكد المصدر أن مليشيات الحوثي اقتادت الطفل ليلاً بالقوة إلى إحدى الجبهات بمحافظة الجوف، وطلبت منه القتال في صفوفها، دون أن يتلقى أي تدريبات، وفي صباح اليوم التالي قتل أثناء محاولته الفرار من الجبهة على يد قناص المليشيات.

 وتعمد مليشيات الحوثي الانقلابية إلى اختطاف الأطفال من المدارس والشوارع واقتيادهم إلى جبهات القتال، وتحاول إغرائهم بالمال والسلاح، وتقوم بقتل كل من يفكر العودة من جبهات القتال إلى المنزل، خوفاً من هروب بقية مقاتليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طفل اخذوه عنوة الى الجبهة وبعد ساعات قتلوه هذا مافعله الحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق