المبعوث الأممي يتعاون مع الحوثي ويتآمر على العمالقة وقوات ‘‘طارق عفاش‘‘..!!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثار التعاون الكبير من قِبل إلى مع ضد قوات العمالقة وقوات العميد في محافظة غضب اليمنيين التواقين إلى إنهاء الحرب بإنهاء الانقلاب وعودة الدولة وسلطة النظام والقانونو

حيث يبدي غريفيث تعاونا كبيرا مع الحوثيين في الوقت الذي يمارس فيه ضغوطا على قيادة لوقف تقدماتها في الحديدة وإيقاف المعركة بعد أن كانت قاب قوسين أو أدنى من الحسم لصالح القوات الشرعيةا

نشطاء يمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي قالو  إن غريفيث ما يزال يمارس هذه السياسة المنحازة للحوثيين بعدم إلزامهم باتفاق السويد، وترك المجال واسعا للحوثيين للتلاعب بتفسيرات خاطئة لبنود الاتفاق متى شاؤوا لكسب مزيدا من الوقت لإعادة تنظيم صفوفهم المنهارة.

وكشف النشطاء أن غريفيث القادم من بريطانيا يجني مئات آلاف الدولارات من مهمته كوسيط للحل اليمني، من الدول التي لا تريد للحرب في اليمن أن تتوقف، ويستعيد اليمنيون دولتهم..

متسائلين: كيف لـ غريفيث ومن قبله من المبعوثين، والذين يتخذون من مواطن الصراع بيئة للكسب وبناء العقارات والشركات وتوسيع الاستثمارات، أن يعملوا بجد لإنهاء الصراع في اليمن.. ما دام الثراء الفاحش هدفهم الأول.. مؤكدين أن غريفيث وأمثاله آخر ما يفكرون به هو إنهاء الصراع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق