الرعب والهلع الذي تعيشه ميلشيا الحوثي الانقلابية بعد هذا الإعلان!

عناوين بوست 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت مصادر قبلية امس الخميس عن خروج رجال القبائل في حجور بمديرية كشر محافظة حجة شمال غربي البلاد بعدد من النقاط والخطوات الحاسمة ضد ميلشيا الانقلابية”. 

وذكرت المصادر ” أن رجال القبائل أعلنت مساء امس عن انتهاء المهلة التي كانت قد قررتها لميلشيا الحوثي الانقلابية للانسحاب من محيط مناطقها ومديرية أفلح الشام والخطوط الرئيسة الرتبطة بينهم”. 

وأضافت المصادر ” أن رجال القبائل قرروا بدء الزحف الأعظم – حسب تسميتهم – صوب محيط مناطقهم والمديريات المجاورة وصولا إلى بقية مناطق المحافظة والمدينة”.وأوضحت المصادر ” أن رجال القبائل تعاهدوا بتحرير المحافظة بالكامل من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، وأن الساعات القادمة ستكون قاصمة للميلشيا”. 

إلى ذلك كشفت مصادر مطلعة أخرى عن وجود انشقاقات وتخلفات لقيادات حوثية كبيرة تم تكليفها من زعيم الميلشيا على حجور. 

ووفقا للمصادر ” أن خلافات كبيرة تجري بين هذه القيادات، وانسحاب عددا منهم ورفض التقدم صوب حجور”. 

وأشارت المصادر إلى ” أن محاولات حوثية لتوسيط مشائخ لوقف وتهدئة الوضع في حجور، بعد إعلان رجال القبائل الزحف”. 

ولفتت المصادر إلى ” الرعب والهلع الذي تعيشه ميلشيا الحوثي الانقلابية بعد هذا الإعلان”. 

وكان مصدر عسكري أكد في وقت سابق من اليوم الخميس أن قبائل حجور بمحافظة حجة تصدت للميلشيات وكسرت هجوماً من جهة الشرق باتجاه عمران وتم تدمير مصفحة وعدة أطقم قتالية أسفرت عن تكبيد الميلشيات خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات، منوهاً بدور مقاتلات العربي التي ساندت قوات الجيش في مختلف الجبهات، وقصفت مواقع المليشيا وتعزيزاتها.شم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرعب والهلع الذي تعيشه ميلشيا الحوثي الانقلابية بعد هذا الإعلان! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق