اخبار اليمن - انفجار استهدف أخطر قيادي حوثي في البيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مصادر قبلية وأخرى ميدانية في المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء  ان القبائل نفذت عملية استهداف بكمين محكم لأخطر قيادي حوثي وأكثر القيادات وحشية وجرائم وقائد نقطة أبو هاشم سيئة الصيت والتي أذاقت المواطنين ومئات المسافين ويل التعذيب والاهانة والنهب والسلب.

وأضافت مصادر   قتل وأصيب عدد من عناصر الميليشيا الحوثية، في انفجار عبوتين ناسفتين استهدفتا سيارة قيادي ميداني في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء، وسط البلاد.

وأوضحت المصادر العسكرية “إن القيادي البارز المدعو “أبو هاشم الريامي” نجا (الثلاثاء) من انفجار عبوتين ناسفتين في قرية البطحاء بمديرية ذي ناعم”.

وقالت “إن العبوتين انفجرتا في سيارة مرافقي المدعو “أبو هاشم” وأسفرتا عن إصابات محققة في عناصر حراسته، فيما نجت السيارة التي كان يستقلها من التفجير”.. مشيرة إلى أن العملية تأتي في أعقاب عملية دهم نفذها “ابوهاشم” لقرية البطحاء مطلع الشهر الجاري، اقتحم خلالها منازل مواطنين بعد تكسير أبوابها، وعبث بمحتوياتها وروع الأطفال والنساء وسلبهن الهواتف المحمولة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق