اخبار اليمن - تعز..أجهزة الأمن تضبط مصنعاً للمتفجرات والعبوات الناسفة شرقي المدينة

عناوين بوست 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناوين بوست../

ضبطت الأجهزة الأمنية بمدينة ، اليوم السبت، مصنعا للمتفجرات والعبوات الناسفة شرقي مدينة تعز.

وقال مصدر أمني إن قوات الأمن الخاص عثرت على مصنع للمتفجرات ومواد تُستخدم في تصنيعها في مبنى الإدارة العامة لمجموعة هائل سعيد بحي البريد شرق مدينة تعز، لافتاً إلى أن المبنى كانت تسيطر عليه عناصر خارجة عن القانون، بقيادة حارث العزي أحد قيادات كتائب أبي العباس.

وأضاف المصدر أن من ضمن المضبوطات عبوات ناسفة، مشيراً إلى أن هذا دليل صارخ على ضلوع تلك العناصر في عمليات الاستهداف والاغتيالات، التي طالت جنود الجيش الوطني.

وبحسب المصدر، فإن هذه الأعمال ممولة من أجندات خارجية يتم تنفيذها عن طريق مجموعة العناصر الخارجة عن القانون للإضرار بالنسيج الاجتماعي والأمني في مدينة تعز.

وأكد المصدر أن الجميع يعرفون الجرائم التي تم ارتكابها من قِبَل هذه العصابات التي خرجت عن القانون بارتكابها لعمليات القتل والخطف وتصنيع العبوات الناسفة والمتفجرات.

الموقع بوست

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - تعز..أجهزة الأمن تضبط مصنعاً للمتفجرات والعبوات الناسفة شرقي المدينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق