اخبار اليمن - الإرياني: ابتزاز السعودية بقضية خاشقجي ” كيل بمكيالين”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عناوين بوست../
طالب وزير الإعلام معمر بن مطهر الإرياني المجتمع الدولي باتخاذ مواقف حازمة تجاه جرائم وانتهاكات ‎المليشيا الحوثية بحق اليمنيين واغتيال سياسيين وإعلاميين بينهم الصحفي العبسي والنظر في مأساة ومعاناة آلاف السياسيين والاعلاميين والصحفيين والنشطاء المعتقلين في سجون المليشيا الحوثية بعضهم مضى على اعتقاله اربعة أعوام.

وقال الوزير الإرياني في تغريدة على تويتر: أن الحملة التي تستهدف ‎المملكة العربية السعودية لا يعنيها ‎جمال خاشقجي ولا تحقيق العدالة في القضية، وإنما تستهدف مواقف المملكة العروبية والإسلامية في مواجهة المؤامرات التي تتعرض لها المنطقة مقابل الصمت عن قتل وتعذيب العشرات من الصحفيين في العالم.

ودعا الإرياني بالرحمة للصحفي جمال خاشقجي، مستدركا: لكن ما يحدث من توظيف سياسي للحادثة وابتزاز ومحاولة التشهير بالسعودية رغم الإجراءات التي اتخذتها وستتخذها لمعاقبة المتورطين وإنقاذ مبدأ العدالة، يدعونا للتساؤل عن السر في تجاهل مأساة الصحفيين في اليمن.. اليسوا صحفيين؟.

وأضاف في تغريدة أخرى: لم تحضى كل الجرائم التي ارتكبتها ‎المليشيا الحوثية الايرانية منذ انقلابها على السلطة وآخرها جريمة اغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح باهتمام المجتمع الدولي والصحافة العالمية، كما هو الحال مع حادثة وفاة الصحفي السعودي جمال خاشقجي في تناقض واضح وعجيب يكشف سياسة الكيل بمكيالين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق