اخبار اليمن - قوات الجيش تتقدم باتجاه كيلو16 وتحرر مواقع هامة شرقي الحديدة

عناوين بوست 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناوين بوست../
حققت قوات الجيش الوطني ، اليوم الجمعة ، تقدما جديداً ، باتجاه كيلو 16 الاستراتيجي شرق مدينة .

وذكر ركن عمليات اللواء الثاني عمالقة العقيد احمد علي الجليحي لـ”سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على وادي الاعقوم ووادي المشاقنة وقرية الجريبة السفلى وقرية الجريبة العليا ووادي الزعفران بمديرية الدريهمي، لافتاً إلى أن قوات الجيش حققت نجاحاً كبيراً وتقدمت باتجاه كيلو 16 .

وأوضح العقيد الجليحي ان قوات الجيش على وشك قطع خطوط امداد المليشيا، وذلك من خلال قطع الخط الرابط بين الحديدة وتعز، والخط الرابط بين الحديدة وإب، بالإضافة الى خط الجراحي، لافتا الى ان قطع خط كيلو 16 سيؤدي الى حصار المليشيا ولن يبقى لها الا خط الصليف الذي سيكون تحت مرمى مدفعية الجيش الوطني.

وأكد ان مليشيا تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال المعارك، لافتا الى أن من بين قتلى المليشيا قائد ما يسمى اللواء 190 المدعو محمد عبدالملك عاطف الذي لقي مصرعه مع 16 أخرين جراء غارات جوية نفذتها طائرات الأباتشي على مواقع تمركزهم بالقرب من الكلية البحرية.

كما أكد ركن عمليات اللواء الثاني عمالقة ان العمليات العسكرية مستمرة لتحرير محافظة الحديدة بالكامل، وأن الحسم العسكري اصبح امراً مهماً يستحيل التراجع عنه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - قوات الجيش تتقدم باتجاه كيلو16 وتحرر مواقع هامة شرقي الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق