اخبار اليمن - تحرير “عاهم في حجة وباقم بصعدة”..وحصار الحوثيين في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عناوين بوست../
سيطر الجيش الوطني اليمني بإسناد من مقاتلات العربي أمس (الخميس) على «مثلث عاهم» في محافظة والطريق الدولي الرابط بين محافظتي وحجة. وأوضح مصدر عسكري يمني لـ«عكاظ» أن «عاهم» تعد أحد خطوط إمدادات دعم الميليشيات في الحديدة، مؤكدا أن السيطرة على هذا المثلث يشدد الخناق على الذين لم يتبق لهم سوى منفذ واحد هو كيلو16 الرابط بين والحديدة.

كما حرر قوات الجيش عدداً من القرى والمواقع المطلة على سوق الملاحيظ بمديرية الظاهر، أحد أهم وأكبر الأسواق في صعدة. وأكد قائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي تحرير قرية المجدعة وجبل الوسيعي،، وأن سوق الملاحيظ تحت السيطرة النارية.

وأكد مصدر عسكري لـ«عكاظ» سيطرة الجيش والمقاومة على الأجزاء الشرقية من مركز مديرية باقم بصعدة التي تبعد 20 كيلومترا عن مديرية ضحيان معقل زعيم المتمردين. وأوضح العميد ياسر الحارثي اللواء 102 أن الجيش سيطر على الأجزاء الشرقية للمديرية إلى جانب جبال عرف والراس وشيحاط، لافتا إلى اقتحام مركز المديرية من المدخلين الشرقي والشمالي والسيطرة عليهما بشكل كامل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق