اخبار اليمن - هادي يلتقي قيادات الجوف..ويوجه بصرف مليار ريال لتغطية الاحتياجات الملحة بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عناوين بوست../
وجه الرئيس باعتماد مبلغ مليار ريال يمني لاستكمال الحاجات الملحة والعاجلة في قطاعات الصحة والتعليم والمياه والكهرباء والطرق والأمن وغيرها لمحافظة الجوف، كما وجه باعتماد هيئة مستشفى الجوف واستكمال أعمال طريق الجوف – .

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده ، صباح اليوم (السبت)، مع القيادات التنفيذية والأمنية بمحافظة الجوف بحضور المحافظ أمين العكيمي ووكلاء المحافظة ومدير الأمن والقيادات التنفيذية والعسكرية والوجهاء وقادة فروع المكونات السياسية، وبحضور وزراء المياه والبيئة الدكتور عزي شريم والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم والأشغال العامة والطرق الدكتور معين عبدالملك ونائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي.

وفِي اللقاء، استعرض هادي مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية والانتصارات المتوالية التي يسطرها الجيش اليمني والمقاومة الشعبية بدعم وإسناد من العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتحرير ما تبقى من المحافظات اليمنية، وهو ما بات وشيكاً لوضع حد لميليشيات الظلام والكهنوت.

وأكد على أهمية مضاعفة الجهود من قبل قيادة المحافظة ومديري الخدمات الأساسية بالتعاون مع المواطن وبدعم ومتابعة وإشراف من الوزراء المختصين لتقديم الدعم اللازم لأبناء المحافظة على مختلف المستويات.

ودعا الرئيس اليمني أبناء الجوف وأبناء المحافظات الأخرى إلى تجاوز التحديات والترفع عن أحقاد الماضي والنظر إلى المستقبل والعمل على توحيد الصفوف وإنهاء الثارات والابتعاد عن المناكفات السياسية والقبلية، وإشاعة التسامح من أجل الاتحادي الجديد، واستكمال تحرير ما تبقى من المحافظات من الإيرانية، وحث على تفقد ورعاية أسر الشهداء والجرحى.

وقدم محافظ الجوف ووكيل المحافظة ومدير أمن المحافظة والقيادات التنفيذية وقادة المكونات ومنظمات المجتمع المدني إيجازا عن أوضاع المحافظة وحاجاتها الراهنة والمستقبلية على مستوى تطبيع الحياة وتلبية الحاجات العاجلة لأبنائها.

وثمن محافظ الجوف اهتمام ومواقف الرئيس هادي تجاه الجوف والوطن عامة.

وكان الوزراء المعنيون قدموا شرحاً عن أداء مكاتب الوزارات في الجوف من خلال دعم الجوانب الصحية والتعليمية وتعبيد الطرق وتأهيل مشاريع المياه والخدمات الأساسية وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق