اخبار اليمن - مصرع ٢٥عنصراً حوثياً بينهم قيادي ميداني بمديرية الملاجم في البيضاء

عناوين بوست 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عناوين بوست../
لقي ما لا يقل عن 25 عنصراً من مليشيا الانقلابية مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.

وأكد قائد اللواء ١٧٣ مشاه العميد صالح عبد ربه المنصوري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة ،أن معارك عنيفة اندلعت منذ ساعات الصباح الأولى من فجر اليوم السبت في منطقة أشعاب فضحة بمديرية الملاجم، وأسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 25 عنصراً من بينهم قائد المليشيا في جبهة فضحة المدعو احمد احمد الجنيدي.

وقال العميد المنصوري” أن القيادي الحوثي “الجنيدي” هو شقيق قائد المليشيا السابق المكنى “ابو الباقر” والذي لقى مصرعه في نفس الجبهة وأن جثث المليشيا مازالت متناثرة في الجبال”.

وأضاف “ان المعارك شارك فيها طيران العربي بعدة غارات أسفرت عن تدمير ستة أطقم تابعة للمليشيا كانت تحمل تعزيزات بشرية وأسلحة، فيما قصفت مدفعية الجيش مواقع متفرقة للمليشيا بذات الجبهة وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مصرع ٢٥عنصراً حوثياً بينهم قيادي ميداني بمديرية الملاجم في البيضاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عناوين بوست وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عناوين بوست

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق