بعد زيارة العاصمة عدن.. وفد من مؤتمر حضرموت الجامع يلتقي المبعوث "هانز غروندبرغ"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى وفد من الجامع برئاسة النائب الثاني لرئيس المؤتمر المهندس أبوبكر أحمد السري اليوم الأربعاء في مدينة المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى السيد «هانز غروندبرغ»..

وفي مستهل اللقاء أعرب عن ترحيبه بوفد مؤتمر حضرموت الجامع، مقدمًا إحاطة عن تطورات عملية السلام وأهمية التوصل إلى حل سياسي شامل..

واستمع المبعوث الأممي من وفد مؤتمر حضرموت الجامع إلى إفادات حول الجوانب السياسية والأمنية بشكل عام وما تعانيه حضرموت على وجه الخصوص، ومنها تفاقم معاناة المواطنين جراء الأوضاع الاقتصادية والخدمية التي بلغت حدًا كبيرًا، مقدمين صورة عن الرؤية السياسية لمؤتمر حضرموت الجامع بكونه شريكًا فاعلًا في التحول السياسي وإحلال السلام ، مؤكدين على استكمال واستحقاقات حضرموت وحقها في المشاركة السياسية القادمة ..

وقدم وفد مؤتمر حضرموت الجامع دعوة للمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن السيد «هانز غروندبرغ» لزيارة حضرموت.

وأعرب المبعوث الأممي عن شكره وترحيبه بهذه الدعوة وتمنياته بتحقيقها في القريب العاجل، مشيدًا بالعلاقة الجيدة بين مكتبه ومؤتمر حضرموت الجامع.

ويذكر أن لقاء وفد مؤتمر حضرموت الجامع بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن السيد هانز غروندبرغ جاء بدعوة رسمية من مكتبه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد زيارة العاصمة عدن.. وفد من مؤتمر حضرموت الجامع يلتقي المبعوث "هانز غروندبرغ" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق