نظموا وقفة تضامنية في شيكاغو.. تقرير: الجنوبيون بأمريكا يرفضون التعذيب الممنهج ضد الشعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظَّـم أبناء في الولايات المتحدة الأميركية فعالية بولاية إلينوي وذلك دعماً للشعب الجنوبي في الداخل.

وأقيمت الفعالية الجنوبية في مدينة شيكاغو الأميركية والتي تعد ثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة من حيث عدد السكان وهو ما أعطى للحفل الجنوبي زخماً كبيراً لتوصيل رسالة الجنوب إلى المواطنين الأميركيين بالولاية.

وقد خرجت الفعالية بهذا البيان الختامي الذي جاء فيه "نظرًا للوضع المأساوي الذي يتعرضه له اهلنا في وباقي محافظات الجنوب وذلك التعذيب الممنهج المستمر منذُ اجتياح قوات الاحتلال اليمني القبلية والجماعات الارهابية الموالية لها والتابعة لحزب الاصلاح اليمني للجنوب عام ١٩٩٤م واغتيال مشروع الوحدة، هذا التعذيب والتدمير والحصار الممنهج من قبل حكومة اليمنية تحت مسمع ومرأى العربي والمجتمع الدولي،

قررنا نحن أبناء الجنوب العربي تنظيم هذه الوقفة التضامنية مع شعبنا الجنوبي في الداخل مؤكدين على التالي :-

1- رفض كل انواع التعذيب الممنهج في حرمان شعبنا الجنوبي من ابسط حقوقه في الحصول على متطلبات الحياة الرئيسية والخدمات ..

2- رفض كل اشكال الاعتداء على ارضنا الجنوبية من اي غازي كمليشيات وجماعات الاخوان والجماعات الارهابية المتحالفة معها من القاعدة وداعش ..

3- نطالب مجلس الامن بتفعيل قراراته ٩٢٤—٩٣١ الداعمة لحقنا الجنوبي ..

4- نطالب التحالف العربي بالقيام بمسئولياته القانونية والاخلاقية والانسانية تجاه شعبنا الجنوبي ..

5- نؤكد على أن حقنا الجنوبي غير قابل للمساومة وان أمن الجزيرة العربية والممرات المائية من امن دولة الجنوب العربي المستقلة..

6- تضامننا الكامل مع ودعمنا له نحو تحقيق هدفنا الشرعي والثابت في الاستقلال واستعادة الدولة ج ي د ش .. ( الجنوب العربي ) ..

المجد والخلود للشهداء
والشفاء للجرحى.

والحرية للاسرى والمعتقلين.

صادر عن ابناء الجنوب العربي- شيكاغو.

الولايات المتحدة الأميركية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نظموا وقفة تضامنية في شيكاغو.. تقرير: الجنوبيون بأمريكا يرفضون التعذيب الممنهج ضد الشعب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق