تقديم مختلف الخدمات العامة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية.. "هيئة الانتقالي" تشدد على بقاء القوات الجنوبية في حالة الجاهزية القصوى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الحنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس.

وفي مُستهل الاجتماع، الذي حضره وزراء المجلس في حكومة المناصفة، ومحافظ العاصمة ، جددت هيئة رئاسة المجلس ترحيبها بعودة رئيس الحكومة إلى العاصمة عدن، مؤكدةً دعم المجلس الانتقالي الكامل لجهوده، والعمل لما فيه خدمة للسلام والاستقرار، وتلبية الاحتياجات الأساسية والضرورية للشعب بما في ذلك تفعيل مؤسسات الدولة، وتقديم مختلف الخدمات العامة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية من النواحي كافة.

واستمعت هيئة رئاسة المجلس إلى إحاطتين عن مُستجدات الأوضاع في محافظتي وأبين، قدمهما عضوا هيئة الرئاسة سالم ثابت العولقي، والعميد طيار ناصر أحمد السعدي، مُشددةً على ضرورة بقاء القوات المسلحة الجنوبية في حالة الجاهزية القصوى، والاستمرار في حشد الجهود للتصدي لميليشيا الغازية، وكل من يحاول احتلال وإخضاعه.

وأشادت هيئة رئاسة بالوعي العالي الذي عبّر عنه الشعب الجنوبي، والذي أحبط محاولات كل القوى المعادية لإثارة الفوضى، وزعزعة الاستقرار في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب كافة.

وفي ختام اجتماعها، وقفت هيئة رئاسة المجلس، أمام عدد من التقارير المُتصلة بمُستجدات الأوضاع السياسية في محافظات الجنوب، مستعرضة في السياق التقرير التحليلي المُقدم من مركز دعم صناعة القرار في هذا الشأن، بالإضافة إلى التقرير نصف الشهري عن أداء الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس ونشاط دوائرها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقديم مختلف الخدمات العامة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية.. "هيئة الانتقالي" تشدد على بقاء القوات الجنوبية في حالة الجاهزية القصوى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق