سكان يوثقوا انتهاكات المسلحين.. تقرير: تطورات احداث كريتر.. شرطة عدن تنجز المهمة بنجاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مصدر أمني في شرطة انحاز المهمة الأمنية بنسبة كبيرة ولم يتبق الا بعض الاحياء السكنية التي يختبئ فيها بعض العناصر المسلحة الخارجة عن النظام والقانون، فيما وثق سكان حي الطويلة انتهاكات العناصر المسلحة وهي تقصف مساكن المدنيين بقذائف الهاون، لمحاولة ترهيب السكان الذين يتم استخدامهم كدروع بشرية.

وفجر السبت، أطلقت قوات شرطة عدن عملية أمنية لتعقب عناصر إرهابية متورطة في قضايا عنف واعتداءات طالت ممتلكات المدنيين الخاصة.

وتوجهت اللجنة الأمنية في العاصمة عدن ببيان دعت فيه المواطنيين إلى التزام منازلهم خلال الساعات القليلة القادمة التي تقوم فيها قوات أمن عدن وقوات مكافحة الارهاب بتطهير حي كريتر من بعض المجاميع والبؤر الارهابية الخارجة عن النظام والقانون".

وأكدت اللجنة الأمنية في بيان – حصلت صحيفة اليوم الثامن على نسخة منه – " انها لن تتهاون مع اي جهة تحاول المساس بأمن عدن ومواطنيها وترويع الامنين ورفع السلاح في وجه السلطة وهذا ما وثقته عدسات الكاميرات لتلك المجاميع التي تسعى لزعزعة آمن واستقرار البلاد مستخدمة الاسلحة الثقيلة والمتوسطة في حربها ضد المدينة".

وتعهدت اللجنة الامنية بحماية الممتلكات الخاصة والعامة التي كانت عرضة للسلب والنهب خلال الايام الماضية على ايدي تلك المجاميع ضمن مخطط لخلط الاوراق وسحب المدينة الى الفوضى والتخريب".

وأظهرت تسجيلات مرئية عناصر خارجة عن النظام والقانون وهي تقوم باستهداف المدنيين بقذائف الهاون، فيما قال مصدر أمني مشارك في الحملة ان تأخر الحسم ضد المجموعة الإرهابية يعود الى مراعاة الحفاظ على حياة المدنيين الذين يستخدموا كدروع بشرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سكان يوثقوا انتهاكات المسلحين.. تقرير: تطورات احداث كريتر.. شرطة عدن تنجز المهمة بنجاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق