"ملاحقة عناصر خارجة عن النظام والقانون".. تقرير: شرطة عدن.. تفاصيل أولية لحملة أمنية في حي كريتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت شرطة العاصمة إنها نفذت فجر السبت حملة أمنية واسعة في حي كريتر لملاحقة عناصر خارجة عن النظام والقانون، اعتدت على ممتلكات المواطنيين ومنتسبي الأمن والتي كان أخرها اختطاف ضابط في البحث الجنائي.

وأفاد مصدر أمني "ان مواطني حي الطويلة بكريتر ابلغوا الأجهزة الأمنية بتواجد عناصر مسلحة في وسط الاحياء اثارت مخاوفهم وان هذه المجاميع المسلحة اعتدت مساء الجمعة على مالكي المحلات التجارية والمصارف واجبرتهم على اغلاق محلاتهم تحت تهديد السلاح".

وفجر السبت، نفذت كتيبة الطوارئ والدعم الأمني في العاصمة عدن بقيادة العقيد / صامد المنصوب، عملية انتشار أمني في حي كريتر، قبل ان تشتبك مع العناصر المسلحة عند الساعة الثالثة فجراً، استمرت الاشتباكات حتى الساعة التاسعة قبل ان تعلن السيطرة على الوضع".

وقال صامد المنصوب في تصريح صحفي "إن عناصر مسلحة غير عسكرية كانت تنتشر في الطويلة، وتمتلك عربات وأطقم غير عسكرية موزعة في مداخل الطويلة".. مشيرا الى ان مسلحين بلباس مدني انتشروا فوف أسطح المنازل وعرضوا حياة المواطنيين للخطر، وقد تم التعامل معهم بكل حزم".

وقال المنصوب إن قائد ميليشيات مسلحة خارجة عن النظام والقانون يدعى "أ. ص"، فر مع مجاميع مسلحة الى الجبل".

وعند الساعة العاشرة صباحا بتوقيت عدن توقفت الاشتباكات مع استمرار الانتشار الأمني في مختلف الأحياء بكريتر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "ملاحقة عناصر خارجة عن النظام والقانون".. تقرير: شرطة عدن.. تفاصيل أولية لحملة أمنية في حي كريتر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق