شدد على أهمية تنفيذ إجراءات حالة الطوارئ.. "الانتقالي الجنوبي" يوجه رفع الجاهزية القتالية لمواجهة الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وعقدت القيادات العسكرية والأمنية في المجلس الانتقالي اجتماعا، الثلاثاء، برئاسة عيدروس الزبيدي رئيس المجلس قائد القوات الجنوبية لبحث تطورات التصعيد  صوب المحافظات الجنوبية.

وحذر القادة العسكريون والأمنيون من تمادي  وقوى الإرهاب والتطرف، التي تحاول غزو من جديد متوعدين بسحق أي محاولة أخرى.

وأكد أن "القوات الجنوبية لن تفرط بشبر واحد من أرض الجنوب وأن ما يحدث في محافظة  كان ناتجا لتسليم شبوة لميليشيات الإخوان التي أدارت ظهرها لمليشيات الحوثي، ووجهت سلاحها نحو أبناء المحافظة".

وناقش الاجتماع إجراءات عملية التعبئة العامة، والدفاع الوطني والتخطيط والاستعداد لمواجهة خطر التهديدات الحوثية الإيرانية، والعناصر الإرهابية.

21 سبتمبر.. السعيد "تعيس" بانقلاب الحوثي وغدر الإخوان

 وشدد المجلس الانتقالي على أهمية التنفيذ الصارم لكافة إجراءات حالة الطوارئ بما فيها مواصلة الحملة الأمنية في ضبط السيارات غير المرقمة، والأسلحة غير المرخصة، وضبط المتسببين في أي أعمال خارجة عن القانون، أو أي ممارسات تخل بالأمن والسكينة العامة.

وتزامن الاجتماع مع الذكرى السابعة للانقلاب الحوثي، في سنوات عمقت فيها الميليشيات الموالية لإيران جراح اليمنيين، وعرقلت مساعي السلام في هذا البلد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شدد على أهمية تنفيذ إجراءات حالة الطوارئ.. "الانتقالي الجنوبي" يوجه رفع الجاهزية القتالية لمواجهة الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق