أمير في القاعدة يتوعد الصحافيين الجنوبيين بالقتل.. تقرير: أذرع قطرية تعترف بالوقوف وراء اغتيال الصحافي نبيل القعيطي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توعد أمير في تنظيم القاعدة الإرهابي – يقيم بين قطر وتركيا – الصحافيين الجنوبيين العاملين في بالقتل، على نفس الطريقة التي قتل فيها الصحافي الجنوبي والمصور العالمي نبيل القعيطي، مقدما اعترافات لأول مرة بوقوف الأذرع المحلية لدوحة بالتخطيط واغتيال الصحافي والمصور العالمي نبيل القعيطي.

ونشر أمير تنظيم القاعدة عادل موفجة والمعروف لدى قنوات قطر والإخوان بـ(عادل الحسني)، تهديدا للصحافيين بالقتل بذريعة التحريض على ميليشيات الإخوان المصنفة على قوائم الإرهاب.

وقال موفجة " لكل إعلامي تبع الإمارات في عدن يحرض على الدم والقتل؛ لك في نبيل القعيطي عظة وعبرة  كم حرض على قتل الجنود في أبين وضحك واستهزأ وكيف كانت نهايته".

واعتبر صحافيون جنوبيون تصريحات موجة بأنها تأكيد واعتراف رسمي بوقوف الاذرع القطرية وراء التخطيط واغتيال مصور وكالة الصحافة الفرنسية.

في يونيو (حزيران) من العام 2020م، اغتال مسلحون إرهابيون تقول الأجهزة الأمنية انهم يتبعون ميليشيات الإخوان، ويحظون بحمايتها في شقرة بأبين، لكن العربي بقيادة السعودية وحكومة منصور هادي تسليمهم للأجهزة الأمنية، وعلى الرغم من ان الاذرع القطرية في كانت محل اتهام بالوقوف وراء اغتيال نبيل القعيطي، الا ان تصريحات موفجة دليل جديد وأكيد على وقوف هذه الاذرع وراء اغتيال أحد أبرز مصوري الحرب ضد الموالية لإيران.

وأكد أبو أصيل العبيدي "أن الارهابي عادل موفجة يهدد الاعلاميين الجنوبيين بالاغتيال مثل ما تم قتل الشهيد نبيل القعيطي هذا الارهابي يثبت ان ما يجري من اغتيالات في عدن ان له يد فيها".

وقال خالد طويرق معلقا على عادل موفجة "تهديد واضح واعترف انك من قتل نبيل القعيطي سيأتي اليوم الذي تدفع فيه ثمن كل الجرائم والتحريض على القتل والقتل المباشر كما هو واضح بالتغريدة التي تعتبر اعتراف وتهديد لباقي النشطاء الذين يقفون ضد مشروع العبودية الدنبوعية لباب اليمن وللاحمر".

وقال ناصر بن صالح ثوابه مخاطبا أمير القاعدة السابق :"اعرفك جيدا تابع لتنظيم القاعدة وكنت تحمل تحت قيادة  ابي أسامة المأربي سوياً ولكم بصمات سوداء لن تفلتوا من عقاب ارحم الراحمين".

وقال فواز أحمد "أنطقك الله الذي أنطق كل شيء. ضاق صدرك ولم تستطع ان تكتم. من قتل القعيطي رحمه الله ووراء كل الاغتيالات والتفجيرات التي تحدث في أنتم وراء كل قطرة دم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمير في القاعدة يتوعد الصحافيين الجنوبيين بالقتل.. تقرير: أذرع قطرية تعترف بالوقوف وراء اغتيال الصحافي نبيل القعيطي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق