ناقشت إجراءات تطبيق إعلان حالة الطوارئ.. "هيئة الانتقالي" تؤكد على ضرورة تعزيز أداء المؤسسات العسكرية والأمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت هيئة رئاسة ، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري، برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس، 

وأكدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على ضرورة تعزيز تكامل أداء المؤسسات العسكرية والأمنية الجنوبية لتطبيق إعلان حالة الطوارئ واتخاذ الاجراءات الصارمة بحق كل من يحاول افتعال اعمال الشغب والفوضى لتعكير صفو الأمن العام في عموم محافظات .

واشادت هيئة رئاسة المجلس بالخطاب التاريخي للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، الذي أعلن فيه حالة الطوارئ، والتعبئة العامة في عموم محافظات الجنوب لمواجهة ، وقوى الإرهاب والتطرف، التي تحاول غزو الجنوب من جديد.

وناقشت هيئة رئاسة المجلس، في الاجتماع الذي حضره أعضاء من اللجنة الاقتصادية، التدابير المطلوب التعامل بها لإدارة وسير المؤسسات الاقتصادية بما يضمن تحسين الخدمات، ودعم وتعزيز الجبهات لمواجهة ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

كما ناقشت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجراءات حالة الطوارئ، وضرورة إبقاء كافة هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي بكل مستوياتها، وقيادات السلطة المحلية، في كافة محافظات الجنوب، في حالة انعقاد مُستمر، وحشد الطاقات لتأمين الخدمات العامة لحياة المواطنيين ووفقا للامكانيات المتاحة

كما دعت هيئة رئاسة المجلس أبطال القوات المسلحة الجنوبية وكافة تشكيلاتها الباسلة إلى رفع درجة الجاهزية القتالية، ورفع حالة الاستنفار القصوى والاستعداد لتنفيذ المهام القتالية، وحشد كل الطاقات لمواجهة ميليشيا الحوثي وأي تهديدات ومخاطر تُحاك ضد الجنوب وشعبه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناقشت إجراءات تطبيق إعلان حالة الطوارئ.. "هيئة الانتقالي" تؤكد على ضرورة تعزيز أداء المؤسسات العسكرية والأمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق