بعد ان كان مقررا وصولها الخميس.. تقرير: السعودية تأجل وصول منحة المشتقات النفطية إلى عدن؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مصادر متعددة ان منحة وقود الكهرباء الدفعة الرابعة قد تأجل وصوله من يوم غدا الخميس 15 سبتمبر إلى 21 من الشهر ذاته، وذلك في ظل تصاعد الاحتجاجات الشعبية المنددة بسياسة الحصار الجماعي على السكان.

وأوضح مكتب إعلام كهرباء عدن أن موعد وصول المنحة السعودية قد تغير من 15أو 17، إلى 19أو 21سبتمبر الجاري".. مؤكدا ان "هنالك مساعي تبذل حالياً لتوفير كمية من الوقود تغطي حتى وصول الدفعة الرابعة".

وقال رئيس لجنة الإشراف والرقابة على وقود المنحة النفطية السعودية لمحطات الكهرباء المهندس رامي الشيباني، إنه من المتوقع وصول الباخرة التي تحمل الدفعة الرابعة من وقود الديزل المخصصة لتشغيل محطات الكهرباء إلى ميناء عدن ما بين يومي 18 إلى 19 من شهر سبتمبر الجاري.

 

وأوضح المهندس الشيباني في تصريح صحفي لوسائل الإعلام: أن الدفعة الرابعة من وقود الديزل تبلغ حوالي 75 ألف طن متري من مادة الديزل، لافتا إلى أنه من المتوقع وصول باخرة أخرى ما بين 25 إلى 27 من الشهر الجاري تحمل على متنها حوالي 40 ألف طن متري من وقود المازوت، وبذلك ستسأنف أكثر من 50 محطة توليد كهرباء عملها في عموم المناطق المحررة.

 

واعتبر أن وصول هذه الشحنة من الوقود تمثل انفراجة للمواطنين في ظل تردي الخدمات وارتفاع درجات الحرارة وزيادة ساعات انطفاء الكهرباء بسبب توقف العديد من محطات توليد الكهرباء لنفاد الوقود في عدة مدن ساحلية منها عدن والمكلا.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد ان كان مقررا وصولها الخميس.. تقرير: السعودية تأجل وصول منحة المشتقات النفطية إلى عدن؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق