مع حلول الذكرى الـ( 31) لتأسيس حزب الإصلاح.. ناشطون وسياسيون جنوبيون يطلقون #ارهاب_الاصلاح_باليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون عصر اليوم الأحد 12 سبتمبر / أيلول 2021م، هاشتاج #ارهاب الاصلاح باليمن عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).


وأكد الناشطون على أن اطلاق الهاشتاج يتزامن مع حلول الذكرى الـ( 31) لتأسيس حزب الإرهابي، مُشيرين إلى ضرورة فضح ممارسات ذلك الحزب الهمجي.


وقالوا ان "معركتنا كجنوبيين ضد الاٍرهاب مستمرة منذ خطيئة 22 مايو 1990م يوم استوطن الاٍرهاب القادم من بمعسكرات الاصلاح الذي كان ولازال يتدثر بعباءة "، مشيرين إلى أنه من معسكرات الاصلاح تنطلق العمليات الإرهابية ضد القيادات الجنوبية وضد العربي".


واضافوا "بعد الوحدة اليمنية أعلنوا عن تأسيس حزب الإصلاح فبدأت الاغتيالات الإرهابية ضد خصوم الإصلاح وتم اغتيال ١٥٦ كادرا جنوبيا بصنعاء، وشارك حزب الإصلاح في السلطة بعد انتخابات ٩٣م فأصدروا الفتاوى التكفيرية ضد وأعلنوا ما أسموه الجهاد لغزو الجنوب".


ودعا الناشطون كافة السياسيون إلى المشاركة بقوة في هاشتاج #ارهابالاصلاحباليمن لفضح اعمال ذلك الحزب الإرهابي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مع حلول الذكرى الـ( 31) لتأسيس حزب الإصلاح.. ناشطون وسياسيون جنوبيون يطلقون #ارهاب_الاصلاح_باليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق