حادثة اثار صدمة كبيرة.. تقرير: مقتل مالك "اقرأ أهلية" بعدن والإصلاح يتوعد الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اغتال مسلحون يعتقد انهم ارهابيون مالك مدرسة اقرأ الأهلية في العاصمة ، الأستاذ سالم علي سالم، في حي التقنية بالمنصورة "الخميس".

وقال وسائل إعلام محلية وشهود عيان ان مسلحين على متن دراجة نارية أطلقوا النار على الأستاذ سالم علي سالم، واردوه قتيلا في الحال قبل ان يلوذوا بالفرار الى جهة غير معلومة.

وسالم علي سالم، هو شخصية اجتماعية ويحظى باحترام أولياء أمور الطلبة في المدرسة الأهلية، يقول بعضهم انهم لا يعرفون انتمائه السياسي.

وتوعدت قيادات في حزب (اخوان )، بالثأر لمقتله من ، معتبرة ان سالم، هو أحد قيادات الحزب.

ونقلت وسائل إعلام يمنية عن القيادي في تنظيم الإخوان صالح سميع، بالثأر من القتلة الذي زعم انهم على علاقة وثيقة بحزب الإصلاح.

وقال مصدر في المجلس الانتقالي الجنوبي "ان اغتيال سالم اثار صدمة كبيرة، والإرهاب لا يزال يتربص بالجميع ويقتل لمجرد القتل".

ولفت إلى أن "مسارعة تنظيم الإخوان الى رمي التهم على الآخرين، يثير الشكوك حول التنظيم الذي صنع لمهمة الاغتيالات منذ مطلع تسعينات القرن الماضي.

وقال "يجب ان يقوم الأمن بواجبه تجاه ملاحقة القتلة، وضبطهم أيا كانوا، هذه جريمة ضد الإنسانية، والقتلة يجب ان يضبطوا ويقدموا للعدالة".. لافتاً الى ان هناك من يريد ان يقدم نفسه "كضحية"، من خلال تصفية الأبرياء، وهذه الجرائم لا يمكن ان تسقط بالتقادم.

 وقال مواطنون في حي المنصورة ان اغتيال سالم اثار صدمة كبيرة من عودة الاغتيالات الى المدينة، في ظل تزايد الازمات ومعاناة السكان تدهور الخدمات المعيشية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حادثة اثار صدمة كبيرة.. تقرير: مقتل مالك "اقرأ أهلية" بعدن والإصلاح يتوعد الانتقالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق