عقدت اجتماعا برئاسة الكثيري.. "الوطنية للإعلام" تثمن دعم الزبيدي لتطوير العمل الإعلامي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الثلاثاء، اجتماعها الدوري في مبنى مركز التدريب والتأهيل برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، المتحدث الرسمي للمجلس.

 

وفي مستهل الاجتماع، تحدث الأستاذ على الكثيري بكلمة مقتضبة ثمن فيها حضور الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، وتشريفه بافتتاح مقر قطاع التدريب والتأهيل التابع للهيئة، مشيداً بدعمه اللامحدود للقطاعات المنضوية تحت إطار الهيئة وحرصه على تطوير أدائها للارتقاء بمستوى العمل فيها ورفع كفاءة كوادرها.

 

وأشاد الأستاذ الكثيري بالجهود الكبيرة التي بذلها طاقم قطاع التدريب والتأهيل في تجهيز المبنى خلال فترة زمنية قصيرة، مؤكداً على أهمية الدور والمسؤوليات التي سيضطلع بها القطاع لإحداث نقلة نوعية في الأداء الإعلامي الجنوبي، من خلال تأهيل كوادر هيئات المجلس خاصة، والإعلاميين الجنوبيين بشكل عام

 

 

ووقف الاجتماع بعدها أمام مستوى أداء القطاعات الإعلامية المنضوية في إطار الهيئة، وخططها المستقبلية، والاحتياجات العاجلة التي تمكّنها من إنجاز المهام المناطة بها.

 

واستمع الاجتماع إلى الإحاطة المقدمة من الدكتور صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث، حول ما تم إنجازه لإعادة إطلاق وكالة أنباء والمشروع النهائي لبنائها التنظيمي.

 

وفي ختام الاجتماع قدم المجتمعون، عددا من الملاحظات والمقترحات بخصوص بعض المواضيع والقضايا المتصلة بعمل القطاعات، وتم اتخاذ ما يلزم بشأنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عقدت اجتماعا برئاسة الكثيري.. "الوطنية للإعلام" تثمن دعم الزبيدي لتطوير العمل الإعلامي الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق