التقت منسق اليونسف وبحثت التعاون المشترك.. "المركزي للإحصاء": عدن مهيأة لعودة المنظمات والجهاز عاود نشاطه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت السيد د. صفاء معطي مدير الجهاز المركزي للإحصاء "ان العاصمة أصبحت مهيأة للعمل الخدمي والاجتماعي، وبما يخدم المواطن، بفضل جهود السيد المحافظ أحمد حامد لملس الذي يبذل جهودا كبيرا لعودة عدن إلى وضعها الطبيعي.

وأشارت إلى الجهاز المركزي للإحصاء عاود نشاطه وعمله، وذلك على هامش استقبالها في مقر الجهاز منسق اليونيسيف للمسح العنقودي متعدد المؤشرات ((MICS6 في عدن السيد/ محمود شاكر.

وأبدت معطي استعدادها للعمل مع كافة المنظمات الدولية في عدن التي أصبحت مهيأة، مؤكدة ان الجهاز سيعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تعترض طريقها.

وناقشت السيدة معطي مع السيد شاكر، سبل تنفيذ آلية المسح وذلك ضمن آفاق التعاون الثنائي بين الجهاز المركزي للإحصاء - عدن ومنظمة اليونيسف – عدن.

وقدم السيد/ شاكر عرضا لمخرجات المراحل التي تم إنجازها سابقاً والجدول الزمني للمراحل التالية واجراءتها.

وأكد على أهمية دور الجهاز المركزي للإحصاء في انجاز وانجاح هذا المشروع الوطني.

وبدورها أبدت الدكتورة/ معطي حرصها الشديد للعمل جنباً الى جنب مع اليونيسف لتذليل كافة الصعوبات، مشددة على أهمية عودة المنظمات للعمل من عدن، بعد ان أصبحت آمنة وتم تفعيل كل مؤسسات الدولة من قبل السلطة المحلية ممثلة بالسيد المحافظ أحمد لملس.

وثمنت الدكتورة/ معطي دور وجهود منظمة اليونيسف في دعمها المعهود للجهاز المركزي للإحصاء - عدن.

حضر اللقاء الاخت أميرة هزاع نائب المدير و م. حسن أبراهيم و د.فضل عبدالرحيم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التقت منسق اليونسف وبحثت التعاون المشترك.. "المركزي للإحصاء": عدن مهيأة لعودة المنظمات والجهاز عاود نشاطه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق