قمع واسع لتظاهرات ذكرى النكسة.. عشرات الجرحى والمختطفين جراء اعمال قمع وحشية بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قمعت ميليشيات إخوان المصنفة على قوائم الإرهاب والمدعومة من أطراف إقليمية بينها قطر، تظاهرات شعبية في مدينة عتق مركز محافظة ، ومدن وبلدات المحافظة النفطية المحتلة من قبل التنظيم اليمني منذ أغسطس (آب) 2019م.

وتسببت اعمال القمع الوحشية في جرح نحو 12 مدنيا بالرصاص الحي، فيما توقع ناشطون حصيلة الاختطافات والاعتقالات الى أكثر من مائة معتقل.

واظهرت صورا بثها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، ميليشيات اخوان اليمن وهي تطلق النار من أسلحة متوسط ومضاد طيران، فيما وثقت الصور الأخرى سقوط جرحى برصاص تلك الميليشيات.

وقال ناشطون ان ميليشيات اخوان اليمن حاصرت منازل مواطنيين في شبوة واعتقلت أخرين لإجبارهم على إنزال العلم الوطني من فوق أسطح المنازل.

وقال مراسلو اليوم الثامن في شبوة انه رغم القمع الوحشي الا ان التظاهرة نجحت في تقديم رسالة سياسية تؤكد على رفض أبناء لكل اشكال الاحتلال في المحافظة الغنية بالثروات النفطية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قمع واسع لتظاهرات ذكرى النكسة.. عشرات الجرحى والمختطفين جراء اعمال قمع وحشية بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق