طالبوا رئيس الحكومة بالعودة إلى عدن.. وزراء حكومة المناصفة: البيان المنسوب للحكومة تصعيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب بيان صادر عن وزراء حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال عن اسفهم لإصدار بيان  السبت 23 ذو القعدة، 1442هـ الموا

فق 03 يوليو، 2021م باسم حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال دون علممهم بصفتهم أعضاء في الحكومة.

وقال البيان -حصلت صحيفة اليوم الثامن على نسخة منه -«ان استخدام اسم وصفة حكومة المناصفة في بيانات تصعيدية تستهدف جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية الحريصة على توحيد الصف ومواجهة المخاطر والتهديدات المشتركة للجنوب والشمال والإقليم، يعد أمر بالغ الخطورة.

60e0958450204.jpeg

نؤكد على دعمنا الكامل للسلطة المحلية ممثلة بمحافظ العاصمة عدن على ما يبذله من جهود لتفعيل مؤسسات الدولة الاعلامية والاقتصادية والخدمية بكادرها الأصيل بعد ان استمرت مغلقة أكثر من ٧ سنوات، ونطالب رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المتواجدين في الخارج بالعودة للمشاركة ودعم هذه الجهود».

60e0959dae066.jpeg

واشار البيان الى ان اختلاق الأزمات السياسية والاقتصادية وإشعال الحروب العبثية في أوساط المجتمعات المحلية مثلما يجري في محافظة أبين (مديرية لودر)، ما هي إلا صورة لما ذكرناه أعلاه، وهو أمر غير مقبول وغير مبرر وقد يؤدي إلى خروج الأمور عن السيطرة في الوقت الذي يدعو فيه اتفاق الرياض ورعاته إلى توجيه السلاح نحو العدو الحقيقي المتمثل في المليشيات الانقلابية الحوثية وداعميها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طالبوا رئيس الحكومة بالعودة إلى عدن.. وزراء حكومة المناصفة: البيان المنسوب للحكومة تصعيدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق