على خلفية اختطاف الإخواني لابن الشيخ... «المجلس الانتقالي» يعلق مشاركته في تنفيذ إتفاقية الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن تعليق مشاركته في مفاوضات تنفيذ بنود اتفاق ، وذلك على خلفية اختطاف ميليشيات إخوان المصنفة على قوائم الإرهاب الإقليمية، القيادي د. محمد جعفر بن الشيخ.

وقال السيد علي عبدالله الكثيري المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي في بلاغ صحفي تلقت صحيفة اليوم الثامن نسخة منه«لا يزال مصير الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ونائبه لشئون منسقية الجامعة الدكتور حسن صالح الغلام العمودي وعدد من قيادات المجلس بالمحافظة مجهولاً بعد عملية الاختطاف الغادرة التي نفذتها مليشيات الاخوان المسلمين في محافظة عندما اقتادتهم من الحاجز العسكري بمنطقة الخبية ببئر علي محافظة شبوة إلى جهة غير معلومة في تعدِّ صارخ على الحقوق السياسية والمدنية».

 

 

واضاف «إننا أمام هذا العمل الأرهابي نحمل ميليشيات الاخوان المسلمين المغتصبة لمحافظة شبوة المسئولية الكاملة عن حياة القيادات المختطفة، ونعلن عن تعليق وفد المجلس الانتقالي الجنوبي مشاركته في مشاورات تنفيذ ، محملين تلك المليشيات ومراجعها في منظومة اليمنية المسئولية عن ما يترتب على هذه الأعمال التي لا تصدر إلا عن عصابات أرهابية».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر على خلفية اختطاف الإخواني لابن الشيخ... «المجلس الانتقالي» يعلق مشاركته في تنفيذ إتفاقية الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق