"الاتفاق على وقف التصعيد".. عاجل| السعودية تعلن جمع طرفي "اتفاق الرياض" على طاولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت المملكة العربية السعودية التي ترعى ما بات يعرف باتفاقية الموقعة في الـ5 من نوفمبر العام 2019م، لأول مرة على طاولة واحدة، على الرغم من تصعيد الخطاب الإعلامي لحكومة الرئيس اليمني المنتهية ولايته ، تجاه الجنوبيين، الحلفاء السابقين له في مواجهة خلال العام الأول للحرب 2015م.

وأدى سيطرة إخوان على الرئاسة اليمنية، الى احداث حالة شقاق بين هادي والجنوبيين، تطور الأمر الى محاولة الاذرع القطرية السيطرة على عسكرياً.

وقالت وكالة الانباء السعودية (واس) "إن الفريق السعودي لتنفيذ برئاسة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر عقد في الرياض اجتماعاً بين طرفي الاتفاق، ممثلاً في الحكومة اليمنية برئاسة حسين منصور، وممثلي برئاسة الدكتور ناصر الخبجي.
وذكرت الوكالة أن الاجتماع ساده أجواء إيجابية، أكدوا خلالها وقف التصعيد بأشكاله كافة، وعلى الترتيبات اللازمة لحماية وعودة الحكومة إلى عدن، والعمل على متابعة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "الاتفاق على وقف التصعيد".. عاجل| السعودية تعلن جمع طرفي "اتفاق الرياض" على طاولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق