صورة القبض على متهمين تثير جدلاً.. تقرير: ميليشيات إخوان اليمن تتوعد بخطف قائد حزام أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توعدت ميليشيات تدين بالولاء لمشروع إخوان الممول قطريا، بخطف قائد قوات الحزام الأمني في أبين، عبداللطيف السيد، الذي ظهر في صورة مع عناصر يعتقد انها متورطة في تفجير إرهابي ضرب القوات الجنوبية في زنجبار مركز المحافظة الثالثة.

وظهر السيد في صورة مع عناصر يعتقد انهم ارهابيون نفذوا تفجيرا عن بعد في شاحنة نقل جنود قوات الحزام الأمني بأبين، مما اسفر عن سقوط شهداء وجرحى في الواقعة التي وقعت الجمعة.

وقال مصدر أمني لصحيفة اليوم الثامن "ان العميد عبداللطيف السيد، استطاع من خلال جلوسه مع العناصر المضبوطه، استدارجهم للأدلاء بمعلومات خطيرة حول الخلايا الارهابية في زنجبار".

وأثارت الصورة غضبا واسعا في أوساط الجنوبيين، الذين عبروا عن سخطهم من ظهور قائد قوات الحزام الأمني مع العناصر الإرهابية "في جلسة ودية"، كما قال ناشطون.

وسارعت وسائل إعلام محلية تمولها قطر والسعودية، إلى نفي علاقة العناصر المقبوض عليهم، بعملية الجمعة، فيما قالت مصادر أمنية إن "العناصر التي تم اعتقالها متورطة في عمليات إرهابية سابقة، وان المعتقلين على ذمة تفجير الجمعة الدامي، أدلوا بمعلومات حول من يحرك تلك العناصر".

وسارع قيادات في ميليشيات اخوان اليمن إلى نفي اتهامات وجهت لقيادات بالضلوع وراء التخطيط للهجمات الإرهابية في العاصمة زنجبار.

وتوعدت تلك القيادات بانها قادرة على اختطاف قائد قوات الحزام الأمني في أبين، عبداللطيف السيد من وسط زنجبار انه هي ارادت ذلك.

والجمعة شهدت زنجبار تفجيرا إرهابيا استهدف قوات الحزام الأمني مما اسفر عن سقوط شهداء وجرحى بينهم مدنيون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صورة القبض على متهمين تثير جدلاً.. تقرير: ميليشيات إخوان اليمن تتوعد بخطف قائد حزام أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق