تسخير وسائل التكنولوجيا الحديثة وتدريب الجنود.. محافظ حضرموت يؤكد على أهمية دور التعليم في المجال العسكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، على أهمية التعليم ودوره في المجال العسكري من خلال تسخير وسائل التكنولوجيا الحديثة وتدريب الجنود على استخدامها في تنفيذ المهام العسكرية.

جاء ذلك خلال كلمة توجيهية ألقاها القائد البحسني خلال اطلاعه اليوم على الجاهزية القتالية لمعسكر الأدواس، الذي يقع محل اهتمام قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية، لما يمثله المعسكر من أهمية في تثبيت الأمن وحفظ إحدى المنافذ المهمة إلى ساحل حضرموت.

وحيا القائد البحسني الجنود المرابطين في مواقع الشرف والشموخ والعزة والكرامة، مشدداً على رفع جاهزية الأفراد، والتحلي باليقظة والحس الأمني ورفع المعنويات، وتنفيذ المهام العسكرية باقتدار، لافتاً بأن اساس العمل العسكري الانضباط وحسن السلوك والحضور وأداء الواجب بإخلاص.

واستعرض القائد البحسني الجهود المبذولة من قبل قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية الرامية لتثبيت حوافز شهرية تصرف للجنود في القريب، اهتماماً وتقديراً منها لجهود الجنود المرابطين في مواقع الشرف لحماية أراضي حضرموت من الأعداء المتربصين الذين يريدون زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بدور المعسكر من خلال ضبط العديد من عمليات التهريب للسلاح والممنوعات وحفظ الأمن والاستقرار، مثنياً على جهود الضباط والصف والجنود المشاركين في معركة تحرير ساحل حضرموت في الـ24 من ابريل 2016م، وحثهم على الدفاع عن حضرموت والوطن وحماية الأهالي والممتلكات العامة، والحفاظ على المكتسبات والنجاحات العسكرية التي تحققت للمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تسخير وسائل التكنولوجيا الحديثة وتدريب الجنود.. محافظ حضرموت يؤكد على أهمية دور التعليم في المجال العسكري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق