"في ذروة الخلاف الداخلي.. تقرير: الإخوان وجمارك الحوثيين بـ"قنأ": ليست بين الإخوة حساب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وحدهم الحوثيون دون غيرهم يستفيدون من "الإخوان"، "سلطة وتنظيم وعسكر"، حتى أصبح التنظيم الممول قطرياً "شريان حيان، بالنسبة للأذرع الإيرانية في .

في النفطية، اختلف أحمد العيسي، رجل الاعمال، ومحمد صالح بن عديو المحافظ، وهما من الإخوان، على ميناء قنا، تصاعد الخلاف إلى حد إيقاف نشاطه، لتتدخل الرئاسة بإلزام بن عديو بأهمية الاعتذار للعيسي لاستمرار المصالح الإخوانية في نفط ، اما الحوثيون فكل شيء يصلهم دون عناء حتى في ذروة الخلاف الإخواني الداخلي.

أوقف العيسي نشاط ميناء قنأ، ومثله فعل بن عديو، لا سفن تدخل ولا تخرج، الا من سفينة واحدة، لها الحق في الدخول إلى الميناء، هي سفينة المورد "المقيبلي" الذي يورد المشتقات النفطية للحوثيين.

لكن المفاجئة إن الإخوان منحوا سفن امتيازات ليست موجودة في أي ميناء بالعالم، "فبإمكان سفينة المشتقات النفطية التابعة للحوثيين أن تصل ميناء قنا دون ترخيص او دفع جمارك، امتثالا لقول "ليس بين الأخوة حساب".

60c12091d19e9.jpeg
60c12092136ab.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "في ذروة الخلاف الداخلي.. تقرير: الإخوان وجمارك الحوثيين بـ"قنأ": ليست بين الإخوة حساب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق