بدء صيانة مطار صنعاء الدولي.. تقرير: مستقبل "حكومة عبدربه هادي" من وجهة نظر سعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت وسائل إعلام يمنية مقربة من الممولة من إيران "إنه تم البدء في صيانة مطار الدولي، لاستقبال رحلات جوية على الأرجح، وسط مؤشر على ان الحراك الذي تقوم به سلطنة قد أفضى الى الموافقة على شرط بفتح المطار وميناء قبل أي مفاوضات.

وعلق مدونون سعوديون على انباء فتح الأجواء في صنعاء، مؤكدين ان ذلك مؤشر على نهاية حكومة الرئيس اليمني المنتهية ولايته ، الذي استنزف ميزانية بلادهم كما يقولون.

وقال ناشط سعودي يدعى شافي العجيل "إن حراك إنهاء الحرب على وإعاقة بعض شروطها وكلنا نتمنى إنهاء الحرب، ودور مسقط الإيجابي في تلك المرحلة وهي أهلا لذلك الامر ويبقى السؤال ماذا قدمت أحزاب والتيارات السياسية للشعب اليمني"؛ في إشارة الى تنظيم الاخوان المتحكم بالحكومة اليمنية في .

وقال ناشط ومدون سعودي إن الحراك الذي تقوم به سلطنة عمان، في الملف اليمني، يؤكد ان "الهدف منه إزاحة هادي والاخوان"، متحدثا عن مستقبل التنظيم الذي تموله الرياض وقطر.

وقال الناشط والمدون على تويتر فهد عبدالرحمن العنزي "إن اتفاق مسقط بين اللاشرعية والحوثي بتسليم اليمن الشمالي للحوثي، لاستيراد الصواريخ الايرانية وتصدير النفط".

ولفت إلى أن "الادهى ان شرعت للحوثي وان الحرب التي دارت طوال 7 سنين كانت لعبة على من قبل (...) الشمال".

وقال "سؤال يطرح نفسه وبقوة هل سيستمر سماسرة الاخونج بالكذب من الرياض ام أنهم سيغادرون".

وأضاف العنزي :"باختصار انتهت ما تسمى الشرعية بتوقيع مسقط تذكروا كلامي سيبدأ الاخونج بالرحيل والعودة الى صنعاء".. مؤكدة انه "تم التوقيع بان الحوثي هو الشرعية وان الشرعية مرتزقة، لهذا يجب ان يغادر كل من ينتمي الى ما تسمى حكومة الشرعية من بلادنا كفاية كذب سبع سنوات حرب وهم يسلحون الحوثي بأسلحة التحالف العربي".

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدء صيانة مطار صنعاء الدولي.. تقرير: مستقبل "حكومة عبدربه هادي" من وجهة نظر سعودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق