"حارس الثورة والقضية".. تغطية مستمرة.. الشهيد نبيل القعيطي عام على رحيل "عدسة الحقيقة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلق سياسيون وناشطون جنوبيون هاشتاج #يوم_اغتيال_القعيطي مساء الثلاثاء 1 يونيو / حزيران 2021م، عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر). ويأتي اطلاق الهاشتاج تزامنًا مع حلول الذكرى الأولى لاغتيال شهيد الحقيقة البطل نبيل القعيطي.

وقال السياسيون والناشطون أن: "لذكرى اغتيال شهيد الحقيقة البطل نبيل القعيطي الأولى خاصيتها الفريدة، كون اغتياله الغادر كان بغرض اسكات صوت الحقيقة من قبل جماعات الإرهاب التي تتواطىء معها شرعية الإخوان".

— Waddah Al-Muflehi | وضاح المفلحي (@WADDAHAlMUFLEHI)

واضافوا: "لقد كان شهيد الحقيقة والكلمة البطل نبيل القعيطي تواقًا لرؤية تحقيق الهدف الذي استُشهد من أجله هو والآف الشهداء والجرحى، والمتمثل في استعادة دولة كاملة السيادة".

— د صدام عبدالله (@drsaddamaam)

وأكد السياسيون الجنوبيون أن: "شهيد الحقيقة البطل نبيل القعيطي كان شاهدًا على كل الانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية ضد ، وأتباع صالح، وكذا ضد ميليشيا الإخوان التابعة للشرعية اليمنية، وموثقًا بكاميرته تلقين ابطال المقاومة الجنوبية الغزاة درسًا عظيمًا في القتال"، حد قولهم.

وتابعوا: "لقد عُرف المصور الحربي العالمي نبيل القعيطي بكونه واحدًا من أكثر مصوريّ الحرب حول العالم جرأة وشجاعة، في تصوير الحروب وتوثيقها من وسط لهيب النار، وفي الخطوط الأمامية للمواجهات، فحاز على إثر ذلك على جائزة (روري بيك) الممنوحة لأشجع مصور حرب مستقل في العالم لعام 2015م".

— فرسان الجنوب 969+

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "حارس الثورة والقضية".. تغطية مستمرة.. الشهيد نبيل القعيطي عام على رحيل "عدسة الحقيقة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق