الإطلاع عن كثب على الأوضاع الأمنية في المحافظة.. محافظ حضرموت وزيرة خارجية المملكة السويدية لدى اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، اليوم في مطار الريان الدولي بالمكلا، صاحبة السعادة آن كريستين ليندى وزيرة خارجية المملكة السويدية.

ورحب المحافظ البحسني بالوزيرة آن ليندى، وصاحب السعادة بيتر سيمنيباي سفير مملكة السويد لدى ، والسيد لينوس جلانزليوز المستشار السياسي لوزيرة الخارجية، متمنياً لهم إقامة طيبة في حضرموت، ومؤكداً أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات لإنجاح مهام وفد المملكة السويدية.

وتهدف زيارة وزيرة خارجية المملكة السويدية للإطلاع عن كثب على الأوضاع الأمنية في حضرموت، ودور قيادة السلطة المحلية في مكافحة الإرهاب، وتطبيع الحياة المعيشية، والتعرف على أنشطة ومشاركات المرأة في مختلف المجالات.

حضر الاستقبال، وكيل محافظة حضرموت لشؤون المرأة الدكتورة خليل بامطرف، ومدير عام مكتب وزارة الخارجية بساحل حضرموت السفير سالم بلفقيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإطلاع عن كثب على الأوضاع الأمنية في المحافظة.. محافظ حضرموت وزيرة خارجية المملكة السويدية لدى اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق