رحبت بدعوة عيدروس الزبيدي.. قيادة المقاومة الجنوبية تبدأ أولى خطوات التقارب الجنوبي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رحبت المقاومة الجنوبية في العاصمة بالدعوة التي وجهها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لجميع المكونات الجنوبية للالتقاء والتقارب والحوار فيما يصب لمصلحة القضية الجنوبية .

 

الدعوة التي تكررت مرارا وتكرارا من قبل رئيس المجلس الانتقالي إلا أنها ترجمت اليوم على شكل لقاء رسمي جمع القيادي البارز في المقاومة الجنوبية اديب العيسي بالرئيس عيدروس الزوبيدي لتباحث اخر المستجدات على الساحه الجنوبية .

 

وفي خضم اللقاء الودي رحب القيادي في المقاومة الجنوبية اديب العيسي بما سمعه من تفهم ومن سعة صدر من قبل رئيس المجلس الانتقالي للم الشمل ونبذ التفرقة وتعميق ثقافة التصالح والتسامح ونبذ العنصرية .

 

واتفق الطرفان على تبديد كل مأسي الماضي وبدأ صفحة  جديد، عنوانها الأهم جنوب جديد وقيادة موحدة لكل وبكل أبناء   .

 

واعتبر مراقبون أن من شان هذا اللقاء أن ينعكس بشكل مباشر  للدفع بعملية التقارب الجنوبي الجنوبي فيما يصب  بخانة القضية الجنوبية وتحقيق كل أهدافها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رحبت بدعوة عيدروس الزبيدي.. قيادة المقاومة الجنوبية تبدأ أولى خطوات التقارب الجنوبي الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق