بتوجيهات من القائد عيدروس الزُبيدي.. "السعدي والسيد" يتفقدان القوات المسلحة الجنوبية في محور يافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد العميد طيار ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة ، بمعية العميد صالح السيد، مدير أمن محافظة ، وبتكليف من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، القوات الجنوبية في محور يافع.

وخلال الزيارة، التقى السعدي والسيد قيادة محور يافع وعدد من القيادات العسكرية والسياسية، ناقلين تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدورس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية لكل الأفراد المرابطة في الجبهات الحدودية بيافع.

وأشاد السعدي والسيد بالانضباط الذي يتحلى به الأفراد في الجبهات وفي مقراتهم العسكرية، كما ثمنا تضحياتهم وصبرهم في المرابطة على جبهات يافع الحدودية والاستعداد الدائم للتصدي لأي اعتداء، من قبل مليشات أو تنظيمات الإخوان الإرهابية.

وفي ختام الزيارة، عقد السعدي والسيد اجتماعا بقيادة محور يافع بحضور عدد من القيادات السياسية والعسكرية، واستمعا منهم إلى شرحٍ وافٍ حول جاهزية القوات، وما اجترحوه من ملاحم بطولية في التصدي للاعتداءات  الحوثية خلال شهر رمضان المبارك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتوجيهات من القائد عيدروس الزُبيدي.. "السعدي والسيد" يتفقدان القوات المسلحة الجنوبية في محور يافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق