بعث بتهنئة لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.. زعيم قبلي بارز يحذر من التراجع عن اهداف عاصمة الحزم ويحذر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذر زعيم قبلي بارز من مغبة التراجع عن اهداف عاصفة الحزم التي انطلقت في الـ25 من مارس (آذار) 2015م، محذرا ان لن يكون عوضا ولا وطنا بديلا  لأحد.

وتقدم الزعيم القبلي البارز الشيخ لحمر بن لسود ببرقية تهنئة الى القيادة السياسية الجنوبية ممثلة برئيس عيدروس الزبيدي، والقيادة العسكرية ومنتسبي الجيش والأمن، والاعلام والصحافة وكافة شرائح المجتمع الجنوبي، بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلا الله العلي القدير ان يعيده وقد تحقق للجنوبيين كل تطلعاتهم في دولة فدرالية كاملة السيادة.

وقال بن لسود في تصريح لصحيفة اليوم الثامن "اننا في الجنوب نحتفل بعيد الفطر وعيد الانتصار على الموالية لإيران، وهي مناسبة ان نجدد الشكر والعرفان لدول الخليج والعرب على مواقفهم الداعم لقتال الانقلابين".

 

وقال "إن عاصفة الحزم انطلقت في الـ25 من مارس اذار 2015م، وفق اهداف واضحة ومعلنة، واليوم من يريد القفز على اهداف العاصفة، من خلال الترحيب للحوار مع الحوثيين الذين دمروا الجنوب شر تدمير.. محذرا ان الجنوب لن يكون وطنا بديلا لأحد،

 

 وأكد ان وحدة مايو (آيار) 1990م، انتهت ولم يعد لها أي وجود، لذلك فمن الطبيعي ان لا يتم قتال أصحاب شعار الوحدة او الموت.

وشدد الزعيم القبلي على أهمية التلاحم الجنوبي الجنوبي، ونبذ أي خلافات مناطقية او جهوية، مؤكد ان على الجميع العمل مع المجلس الانتقالي الجنوبي لاستعادة دولة الجنوب، على كامل ترابها الوطني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعث بتهنئة لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.. زعيم قبلي بارز يحذر من التراجع عن اهداف عاصمة الحزم ويحذر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق