جبهات الساحل الغربي.. "العمالقة" تهنئ القوات المشتركة والمقاتلين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنأ قائد ألوية العمالقة العميد: عبد الرحمن أبو زُرْعة المُحرَّمِيّ أبطال بالسّاحل الغربِيِّ والمقاتلينَ الأبطال؛ الذين يواجهون المليشيات َّة في كلِّ جبهات القتال؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال قائد ألوية العمالقة: يطيب لي أن أبعثَ إليكم أسمى آيات التَّهاني والتَّبريكات؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم وعلى وطننا بالخير واليُمن والسّلام!

ونؤكِّد تحياتنا لأبطال القوات المشتركة والمقاتلين في جميع جبهات القتال؛ الذينَ يقضون هذه المناسبة الدينيّة العظيمة بصمودٍ ورباطةِ جأشٍ؛ في جبهات العِزِّ والشَّرف؛ ضدَّ المليشيات الحوثيَّة التابعة لإيران، ويرسمون بدمائهم وتضحياتهم مستقبلنا المنشود، سائلين الله لنا ولأبطالنا النَّصر والسَّداد.

ونهنِّئ قوات التَّحالف العربِيِّ؛ وفي مقدِّمتهم: المملكة العربيّة السُّعوديّة، ودولة العربيّة المتّحدة؛ بعيد الفطر المبارك، ونقدم لهم الشكر إزاءَ ما يقدِّمونه من جهودٍ ومواقف أصيلة للتصدي للمشروع الحوثي وإيران .

ونسأل الله – جلَّ وعلا – أن يُعيد هذه المناسبة العظيمة بالأمن والأمان والاستقرار والتَّقدُّم والازدهار لشعبنا ووطننا وأُمتنا العربيّة والإسلاميّة!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جبهات الساحل الغربي.. "العمالقة" تهنئ القوات المشتركة والمقاتلين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق