أدى صلاة العيد مع جموع المواطنيين.. تقرير: كيف عبر عيدروس الزبيدي عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر رئيس السيد عيدروس الزبيدي عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني جراء الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على القدس، خلال تأديته صلاة عيد الفطر مع جموع المواطنيين في ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة الجنوبية .

وأظهرت صورا – حصلت عليها صحيفة اليوم الثامن – الزبيدي وبعض معاونيه وقد وضعوا على اعناقهم الشال الفلسطيني، كتعبير عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني في وجه الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة، ومحاولات سلب الفلسطينيين ارضهم.

وقال الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي " إن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ومرافقوه من أعضاء هيئة الرئاسة، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، استمعوا إلى خطبتي العيد التي تناول فيهما خطيب العيد فضائل شهر رمضان المبارك، وأكد على أهمية التراحم والتكاتف لا سيما في هذا الوقت، سائلا المولى تعالى أن يتقبل الصيام والقيام وسائر الأعمال الصالحة في هذا الشهر الكريم.

وتطرق خطيب العيد إلى ممارسة الإرهابية المدعومة إيرانيًا، وغطرستها إبّان غزوها للعاصمة الجنوبية عدن، مشيدًا ببسالة أبناء عدن خاصة وأبناء عامة الذين واجهوا تلك المليشيا واستطاعوا الانتصار عليها بفدائية عالية، متذكرًا بطولات شهداء وجرحى المقاومة الجنوبية الذين سقطوا دفاعًا عن الأراضي الجنوبية الطاهرة.

وأكد الخطيب أن انتصارات المقاومة الجنوبية على مليشيا الحوثي الإرهابية وأتباعها، كانت وما زالت محل فخر واعتزاز كل أبناء الوطن، حيث يُعد ذلك الانتصار قطعاً لكل أطماع إيران الاحتلالية في المنطقة.

ودعا الخطيب، في ختام خطبته، الله عزوجل بأن يثبت أبطال القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال، والنصر المؤزر لهم على ميليشيا الحوثي وحلفائها في المنطقة, كما تضرع الخطيب إلى الله تعالى، بأن ينصر إخواننا المسلمين في فلسطين المحتلة، منددًا بكل ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من قتل وتنكيل في حقهم.

وتبادل الرئيس القائد بعدها، تهاني  العيد  مع جموع المواطنين الذين تمنوا له موفور الصحة والسعادة، مبتهلين إلى المولى تعالى بان يعود  العيد وقد تحقق لشعبنا الجنوبي ما يصبو إليه من نصر ورفعة وتقدم .

رافق الرئيس الزُبيدي عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي، رئيس وحدة المفاوضات بالمجلس، والمهندس نزار  هيثم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، واللواء شلال شائع مدير أمن العاصمة عدن السابق، ومدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي، وقائد قوات العاصفة العميد أوسان العنشلي، ونائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية الأستاذ محمد الغيثي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والسياسية والاجتماعية الجنوبية البارزة، وجمع غفير من المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أدى صلاة العيد مع جموع المواطنيين.. تقرير: كيف عبر عيدروس الزبيدي عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق