"ميليشيات قادمة من اقصى الشمال اليمني".. مخرج تلفزيوني يكشف كيف تعاملت معه ميليشيات الاخوان بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المخرج التلفزيوني حسن باحريش، عن كيف تتعامل ميليشيات اخوان الإرهابية المدعومة من أطراف إقليمية، مع المسافرين على الطريق الرابطة بين العاصمة ومحافظة .

باحريش وهو مخرج تلفزيوني ودراما محلية كان عائدا من العاصمة الجنوبية عدن، بعد ان انتهى من اخراج مسلسلات محلية، في طريقه الى مسقط رأسه بمحافظة حضرموت، قبل ان توقفه نقطة تفتيش تابعة لميليشيات اخوان اليمن.

وقال باحريش في تصريح لصحيفة اليوم الثامن "ان مسلحا يبدو من لهجته انه من العاصمة اليمنية الخاضعة لسيطرة ، أوقفه بعد سؤاله من اين أتيت، وحين عرف انه قادم من عدن طلب من التوقف وإعادة تفتيش السيارة مرة أخرى".

وأضاف باحريش "بعد ان لم يعثر على أي شيء في السيارة، سألني ان كنت تابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، وحينه أخبره، انه طالب علم وليس له أي علاقة بالسياسة، ليسمح له بالتحرك".

ولفت المخرج باحريش الى ان المسلح لم يقم بتفتيش جهاز الحاسوب والا سيجد فيه علم وصورة الرئيس عيدروس الزبيدي، وحينها سيقضي العيد في سجن ميليشيات الاخوان بشبوة.

وتحتل ميليشيات اخوانية إرهابية قدمت من اقصى الشمال اليمني الخاضع لسيطرة الحوثيين، محافظة النفطية الجنوبية منذ أغسطس العام 2019م، وتمارس سياسة ممنهجة ضد أبناء شبوة والمارين في المحافظة.

وارتكبت هذه الميليشيات جرائم بشعة بحق السكان في شبوة جرائم بشعة ترتقي وفق منظمات حقوقية الى جرائم الحرب.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "ميليشيات قادمة من اقصى الشمال اليمني".. مخرج تلفزيوني يكشف كيف تعاملت معه ميليشيات الاخوان بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق