"انقطاعات متواصلة للتيار".. الكشف عن موعد وصول شحنة وقود سعودية لكهرباء عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مسؤول حكومي محلي في العاصمة ، عن موعد وصول منحة وقود سعودية، لدعم مؤسسة الكهرباء التي تشهد انقطاعات متواصلة للتيار الكهربائي منذ ثلاثة أشهر.

وقال منسق البرنامج السعودي ومستشار محافظ العاصمة عدن، فهد الخليفي "إن السبت الـ8 من مايو الجاري ستصل اول دفعة من منحة الوقود السعودية الى ميناء عدن باخرة تحمل 54000 طن من وقود الديزل بإشراف البرنامج السعودي لتنمية واعمار .

وأكد الخليفي الخليفي في تصريح لوسائل إعلام سعودية "أن أول دفعة لمنحة المشتقات النفطية للوقود الخاص بكهرباء العاصمة عدن المقدمة من المملكة العربية السعودية ستصل يوم السبت 8 مايو إلى ميناء العاصمة على متن باخرة تحمل 54000 طن من وقود الديزل بإشراف البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وتأتي هذه المنحة انفاذا لما أعلنه سمو ولي العهد الأمير عن تقديم لمنحة المشتقات النفطية الخاص بالكهرباء بقيمة 422 مليون دولار امريكي والتي أعلن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن عن خطة تقديمها مسبقاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "انقطاعات متواصلة للتيار".. الكشف عن موعد وصول شحنة وقود سعودية لكهرباء عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق