العاصمة عدن.. لملس يبحث الاستعدادات الجارية لاستقبال عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس محافظ أحمد حامد لملس اليوم الخميس، اجتماعا للوقوف على استعدادات مديريات عدن لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وضم الاجتماع مستشار المحافظ لشؤون المديريات عبدالحكيم الشعبي، ونبيل غانم نائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة ومديري عموم المديريات.

وفي مستهل الاجتماع، تحدث المحافظ لملس بكلمة شدد فيها على ضرورة تهيئة عدن لعطلة عيد الفطر المبارك، عبر إعداد خطة عمل لكل مديرية والالتزام بتنفيذها على أن تتضمن أعمال نظافة شاملة للشوارع، والأحياء، والشواطئ، والحدائق العامة، والمنتزهات، وتأمين الخدمات.

وأكد على أهمية رفع الجاهزية الأمنية من خلال تشديد الاجراءات في النقاط الأمنية وتكثيف الدوريات المتحركة، ورفع مستوى تواجد رجال المرور في الشوارع العامة والتقاطعات، وأماكن الازدحامات.

وحث المحافظ لملس مديري المديريات على أهمية تفقد المرافق السياحية وخصوصا الفنادق ومعرفة مستوى جاهزيتها، موجها في ختام حديثه كافة الجهات الأمنية والعسكرية والمدنية في العاصمة عدن  بالعمل مع السلطات المحلية بالمديريات على إنجاح مهامها في توفير كل سُبل الراحة والطمأنينة لسكان عدن وزوارها خلال عطلة العيد.

وفي الاجتماع تم استعراض خطة صندوق النظافة وتحسين المدينة الخاصة بعيد الفطر المبارك، حيث تم إخضاعها للنقاش وتقديم المقترحات حولها، قُبيل إقرارها.

كما استعرض مديرو المديريات بعضاً من الصعوبات التي تواجه تنفيذ خطة عملهم الخاصة بعيد الفطر المبارك، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العاصمة عدن.. لملس يبحث الاستعدادات الجارية لاستقبال عيد الفطر المبارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق