محافظة لحج.. محضار بن طهيف يهنئ الشاعر النمر ببيرق مسابقة الشهيد أبو اليمامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنى رجل الأعمال الجنوبي الأخ محضار بن طهيف الشاعر عصام النمر بصدارة مسابقة الشهيد القائد للعميد منير اليافعي أبو اليمامة الشعرية في يافع بمحافظة الجنوبية.

وعبر بن طهيف عن شكره وامتنانه للشعراء المشاركين والقائمين على هذه المسابقة والمصوتين، التي أقيمت تكريما لمآثر الشهيد الخالد أبو اليمامة.

تعد المسابقة الشعرية التي انطلقت في الرابع من فبراير لهذا العام واستمرت لمدة شهر، بمشاركة واحد وثلاثين شاعرًا من مناطق يافع والضالع، وحققت ايرادت كبيرة بلغت أكثر من ستة مليار ريال، كأعلا مسابقة شعرية عربية حتى اليوم.


ويعود مردود هذه المسابقة لاستكمال طريق الشهيد أبو اليمامة، الذي دشنه الشهيد قبل رحيله، حيث يبدأ من منطقة العسكرية ويربط مناطق مشألة بمناطق يافع، بعد حرمان المناطق التي يمر بها للخدمات الأساسية جراء السياسات المتعاقبة.


وحث رجل الأعمال الشعراء على مضاعفة جهودهم لتوريد ما تبقى من الأصوات غير الموردة، وفاءً لروح الشهيد الذي ضحى بروحه الزكية مدافعًا عن وطنه وشعبه وقضيته العادلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظة لحج.. محضار بن طهيف يهنئ الشاعر النمر ببيرق مسابقة الشهيد أبو اليمامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق