"السلطة في خدمة المنطقة".. رئيس حكومة معين عبدالملك يصدر توجيها لمؤسسة كهرباء عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مصدر مسؤول في كهرباء ، إنهم تلقوا توجيهات "رسمية"، من رئيس حكومة المناصفة معين عبدالملك، تطالب المؤسسة بصرف محول كهربائي لناشطة يمنية تدعى "ثريا".

وقال المصدر لصحيفة اليوم الثامن "ان الناشطة اليمنية التي قدمت قبل شهور من محافظة يمنية شمالية الى عدن، حضرت إلى المؤسسة ولديها توجيهات من رئيس الحكومة معين عبدالملك، بصرف محول كهربائي لمشروع استثماري للفتاة في عدن".

ولفت المصدر الى انه فهم من الناشطة "ثريا"، انها قد حصلت على دعم مالي من رئيس حكومة المناصفة لتنفيذ مشروع استثماري في عدن.

واستغرب ناشطون في عدن، كيف يسخر معين عبدالملك الحكومة والسلطة في توظيفها لخدمة أبناء منطقته في حين انه يتفرض ان يتعامل مع الجميع بالتساوي على اعتبار انه مسؤول على الجميع وليس على مدينة اوقرية بعينها في مسقط رأسه بتعز.

وقال المصدر ان التوجيه احيل الى مدير مؤسسة كهرباء عدن مجيب الشعبي للنظر في التوجيه متوقعا ان يتم صرف المحول للفتاة.

وأكد المصدر ان احياء في عدن تعاني من انقطاعات الكهرباء بفعل عدم صيانة المحولات او تبديلها، مستغربا كيف يتم تسخير السلطة في خدمة مناطقية يفترض ان تكون لعدن الأولوية في معالجة الاختلالات في التيار الكهربائي بدلا من هذه التوجيهات التي وصفها بالسخيفة.

معين عبدالملك، هو رئيس حكومة مناصفة متوافق عليه، وقد اشارت تقارير الى انه وظف أموال وديعة سعودية قدمت للبنك المركزي في عدن، في تمويل على أساس مناطقي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "السلطة في خدمة المنطقة".. رئيس حكومة معين عبدالملك يصدر توجيها لمؤسسة كهرباء عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق